شروط الخدمة

تعريف:
يُقصَد بسياسة الخصوصية، مجموع القوانين التي تُبيِّن الأساليب المتَّبعة مِن قِبَلنا فيما يَخُص جَمع وحِفظ البيانات الشخصية لمُستخدِمي مِنَصَّة ثري كورنرز التعليمية، وطُرُق استخدامها. ويتوجَّب على جميع مُستخدِمِي المِنَصَّة الاطِّلاع على البنود الواردة في هذه الصفحة بنوعٍ من التأنِّي والمسؤوليَّة، وفي حالة وجود أيَّة إشكالات أو استفسارات فيما يَخُصُّ أحدَ البنود، ندعوكم إلى التواصل مع إدارة المَوقِع، وذلكَ بالاتِّصَال بِنَا عَبر صَفحِة “اتَّصِل بِنَا”، أو عن طريق البريد الإلكتروني الموجود في صَفحِة “اتَّصِل بِنَا”. وتجدُر الإشارة إلى أنَّ التسجيل في مِنَصَّة ثري كورنرز التعليمية ، يُعدُّ بمثابة المُوافَقَة على كلِّ ما وَرَدَ ضِمنَ هذه الصفحة من بُنود؛ لهذا يُرجَى في حالة عدم الموافقة على هذه السياسة، عدم التسجيل في المِنَصَّة أو إلغاء التسجيل.
• من بالغ الأهمية لدينا في مِنَصَّة ثري كورنرز التعليمية أن نحتفظ بسرية وأمان معلوماتكم الشخصية، ويُشار لأي معلومات عنكم تزودوننا بها عند استخدام موقعنا، مثل المعلومات التي تقدمونها عند التسجيل للحصول على حساب مستخدم أو عند الدخول في تعاملات عبر الموقع، التي قد تتضمن – على سبيل المثال لا الحصر – اسمك ومعلومات الاتصال والجنس وتاريخ الميلاد والمهنة؛ جمعًا بـ”معلومات شخصية”، كما أن أي إشارة لـ”نحن” و”لنا” تُعتبَر إشارة إلى مِنَصَّة ثري كورنرز التعليمية.
• سوف نبذل الجهود المعقولة تجاريًّا للحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية عملًا بسياسة الخصوصية هذه.
• تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على المعلومات التي نجمعها من خلال موقع الزوايا يشار له فيما يلي بـ”الموقع” وهو يشمل جميع المحتوى والصفحات الموجودة ضمن الموقع الإلكتروني ” 3corners3.com “، ولا تنطبق على المعلومات التي قد نحصل عليها منك بطرق أخرى.
الموافقة على نقل المعلومات الشخصية:
• بموجب هذه الوثيقة، أنت توافق على جمع الزوايا لمعلوماتك الشخصية – كما بينت في سياسة الخصوصية هذه – واستخدامها والإفصاح عنها والاحتفاظ بها، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر –: نقل معلوماتك الشخصية بين مِنَصَّة ثري كورنرز التعليمية والغير والشركات التابعة والفرعية المبينة في سياسة الخصوصية هذه.
• وتعتبر أي موافقة متعلقة بحق نقل المعلومات المشار إليها في هذه الفقرة متضمنةً موافقتكم على نقل المعلومات الشخصية القابلة للتطبيق إلى اختصاص قضائي آخر، وهذا قد ينجم عنه مستوى مختلف من حماية الخصوصية عما هو سارٍ في المملكة العربية السعودية.
المعلومات التي نجمعها، وكيف نستخدمها:
• نحن نقوم بجمع المعلومات – بما فيها المعلومات الشخصية – عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب مستخدم أو المشاركة في المسارات أو أن ترسل لنا بريدًا إلكترونيًّا أو تشارك في قنواتنا العامة للتواصل. كما نقوم بجمع بعض معلومات الاستخدام حول أداء المتدربين وأنماط التدريب، بالإضافة لما سبق فنحن نتَتَبَّع المعلومات التي تبيِّن سجلات قد استعملتها (مثل الصفحات التي تزورها في موقعنا، ومواعيد زيارتها، والترتيب الذي تمت زيارتها فيه، وأي الروابط التشعبية، وغيرها من أدوات واجهة المستخدم).
قد نقوم بتسجيل عنوان بروتوكول الإنترنت ونظام التشغيل والمتصفح الذي يستخدمه كل مستخدم، وقد نتمكن – بناءً على عنوان بروتوكول الإنترنت – من تحديد مزود خدمة الإنترنت الخاص بالمستخدم والموقع الجغرافي لنقطة اتصاله. ونحن نستخدم مجموعة متنوعة من أدوات تحليل الإنترنت لجمع هذه المعلومات، غير أن بعض المعلومات تُجمَع بواسطة الكوكيز، ويجب أن تكون قادرًا على أن تتحكم فيما إذا كان متصفحك يقبل الكوكيز وكيفية قبوله لها؛ حيث إن معظم المتصفحات تقدِّم تعليمات لكيفية إعادة ضبط المتصفح كي يرفض الكوكيز من خلال قسم “المساعدة” في شريط الأدوات، غير أنك إذا رفضت “الكوكيز” من موقعنا فإن العديد من الخصائص والفوائد التي يقدِّمها موقعنا لك قد لا تعمل كما ينبغي.
الاستخدام والإفصاح للغير:
• يمكن أن نقوم – نحن وشركاؤنا في التدريب ممَّن يقدِّمون المسارات عبر موقع مِنَصَّة ثري كورنرز التعليمية – باستخدام معلوماتك التي تُجمَع من الموقع من بين أمور أخرى (بما فيها معلوماتك الشخصية). ففي حال مشاركتنا أو إفصاحنا عن معلوماتك الشخصية للغير، نطالبه بالتعامل مع معلوماتك الشخصية بسرية، وأن يحافظ على الأمان الكافي لحماية المعلومات من الضياع أو سوء الاستخدام أو الاستخدام غير المسموح أو الإفصاح أو التعديل أو الإتلاف.
• سوف نقوم بالإفصاح عن المعلومات الشخصية المطلوبة من الغير ومشاركتها من أجل تلبية الطلب المذكور عند جمع هذه المعلومات، مثل:
o تمكين المعاهد التعليمية الشريكة لنا من إقامة الدورات وإدارتها وتحسينها.
o مساعدتنا ومساعدة المؤسسات التعليمية في تحسين العروض التي تقدمها مِنَصَّة ثري كورنرز التعليمية سواء على الصعيد الفردي (مثلًا كادر الدورة عند العمل مع متدرب) أو الجماعي، وكذلك في تقييم دخول واستخدام الموقع وتأثير الزوايا على مجتمع التدريب على النطاق العالمي.
o تتبُّع الحضور الفردي والجماعي والتقدُّم الحاصل والإكمال للدورات الإلكترونية، وتحليل إحصائيات أداء الطالب والطريقة المستخدمة من قِبله للتدرب.
o نشر المعلومات، غير المعلومات الشخصية، المجموعة حول الدخول إلى موقع الزوايا واستخدامه وتأثيره وأداء المتدربين.
o إرسال تحديثات حول المنتجات على الإنترنت التي تقدِّمها الزوايا أو غيرها من المناسبات، ومراسلتكم حول إخطارات عن منتجات أو خدمات مِنَصَّة ثري كورنرز التعليميةأو الشركات التابعة الزوايا أو شركاء أعمال مختارين قد يهمك أمرهم، أو إرسال رسائل إلكترونية لك حول أي شؤون تتعلق بصيانة الموقع أو تحديثاته.
o لأغراض الأبحاث العلمية.
o أرشفة هذه المعلومات أو استخدامها من أجل التواصل معكم في المستقبل.
o الحفاظ على وظائف وأمان الموقع وبرنامجنا وأنظمتنا وشبكتنا وتحسينها.
يمكن أن نشارك المؤسسات التدريبية أو التعليمية بالمعلومات التي نجمعها، ويمكن مشاركة هذه المعلومات (بما فيها المعلومات الشخصية) مع الغير كما يلي:
• لمزودي خدمات، أو مقاولين يؤدون خدمات معينة نيابةً عنَّا أو عن المؤسسات التدريبية، بما في ذلك معالجة المعلومات التي تزودنا بها على الموقع أو تشغيل الموقع أو أقسام منه، أو تزويد أو إدارة الدورات، أو فيما يتعلق بجوانب أخرى من خدمات الزوايا أو المؤسسات الشريكة.
• لأغراض الأبحاث العلمية (كما ذكرنا سابقًا)، غير أننا سنشارك المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط بالمقدار الضروري لتلبية الغرض المذكور في وقت جمع هذه المعلومات.
• لتزويدكم بفرص التواصل مع مستخدمين آخرين ممَّن قد يكون لهم نفس اهتماماتكم أو أهدافكم التدريبية، مثلًا: قد نوصيكم بشركاء دراسة محددين أو تعريفكم بمتدربين متلقِّين أو مرشدين محتملين. وفي مثل هذه الحال، قد نستخدم المعلومات التي نجمعها حولكم؛ لتحديد من قد يكون مهتمًا بالتواصل معكم، لكننا لن نزود المستخدمين الآخرين سوى باسم المستخدم الخاص بكم، ولن نفصح لهم عن اسمكم الحقيقي أو عنوان بريدكم الإلكتروني.
• قد نستضيف لأغراض التكامل مع خدمات الغير بعض المحتوى الذي لا تتحكم به الزوايا.
إضافة لما سبق، فقد نشارك معلومات جمعناها ولا تشكل إمكانية تعرُّف شخصي عليكم مع العموم ومع الغير، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر –: الباحثون وشركاء الأعمال.
روابط خارجية:
قد يحتوي الموقع روابط إلى مواقع إلكترونية للغير، كمزودي محتوى آخرين وبعض مزودي الخدمات، غير أن هذه المواقع الأخرى ليست تحت إدارتنا؛ ولذلك عليك أن تتفهم وتوافق على أننا لا نتحمل مسؤولية جمع هذه المواقع واستخدامها لمعلوماتك، ما لم تتم الإشارة له بغير ذلك في سياسة الخصوصية هذه. ونوصيكم بالحرص عندما يتم توجيهكم إلى موقع الغير؛ لتقوموا بمراجعة سياسات الخصوصية لكل موقع تزورونه وتستخدمونه.
تغييرات سياسة الخصوصية:
يرجى الأخذ بعين الاعتبار أننا نقوم بمراجعة سياسة الخصوصية هذه دوريًّا، وقد نُجري عليها بعض التغييرات. وعندما نُجري أية تغييرات فإن رابط سياسة الخصوصية سيحتوي إشارة “مراجعة حديثة (مع التاريخ)”؛ مما يشير إلى وجوب مراجعتك للأحكام الجديدة التي تعتبر سارية فور نشر السياسة الجديدة على هذه الصفحة مع تاريخ نفاذ جديد. وستبقى هذه الإشارة موضوعة إلى جانب رابط سياسة الخصوصية لمدة عشرة (١٠) أيام على الأقل بعد إجراء التحديثات. ويُعتبَر دخولك الموقع بعد إجراء أي تغييرات موافقةً مسبقة منك على سياسة الخصوصية المعدَّلة وأية تغييرات فيها. وفي حال استلامك إشعارًا بالتعديلات، احرص على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للتأكد من معرفتك بأحدث نسخة من سياسة الخصوصية.

Refund Reason